الخارجية تعلن عن فتح التسجيل للمغادرين من الوطن إلى عدد من الدول

أعنلت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية ،  يوم السبت، عن توفر عدد من الرحلات امام العالقين في الوطن الراغبين في المغادرة الى اعمالهم ودراستهم واسرهم في عدة دول.

وأوضحت الخارجية في بيان صحفي، أن الرحلات المتوفر هي: فرانكفورت بترايخ 9/8، والقاهرة 9/9، ولارنكا في 9/10، ولندن في 9/13، داعية الراغبين في السفر على متن اية رحلة من الرحلات المذكورة التسجيل عبر الرابط الالكتروني التالي: http://www.mofa.pna.ps/evacuation.

وبينت أن التسجيل على الرابط المذكور اعلاه للمغادرين على رحلة الملكية الى فرانكفورت، والقاهرة، ولارنكا، ولندن، يبدأ اعتبارا من الساعة الثانية من ظهر اليوم السبت 5/9، ويغلق التسجيل الالكتروني للمغادرين على رحلة فرانكفورت في تمام الساعة 9 من صباح يوم غد الاحد.

وأشارت إلى أن التسجيل للمغادرين على رحلة القاهرة المذكورة اعلاه يغلق في تمام الساعة الحادية عشر ظهر يوم الاحد 9/6، ويغلق التسجيل امام الراغبين في السفر على رحلة لارنكا في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الاثنين 9/7، في حين يغلق التسجيل للمغادرين الى لندن في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل 9/7.

ولفتت الخارجية إلى أنه في حال وجود مرافقين للراغبين في السفر على هذه الرحلات التأكد من اضافة بياناتهم في الخطوة الرابعة والضغط على اضافة مرافق.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله