اتصل بنا أرسل مقال

القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة16°
القدس11°
رام الله10°
الخليل10°
غزة16°
4.61جنيه إسترليني
4.66دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.61
دينار أردني4.66
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.31

الاحتلال يعتقل مقدسيًا قرب الأقصى ويفرض قيود حركة على شادي مطور

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب المقدسي شادي أبو سنينة، أثناء مروره بباب حطة قرب المسجد الأقصى، وفرضت قيود حركة على أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور.
وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال المتواجدة على حاجز عسكري بالقرب من باب حطة على السور الشمالي للمسجد الأقصى، أوقفت الشاب أبو سنينة، قبل اعتقاله ونقله لمركز تحقيق "القشلة" في المدينة.
وفي سياق متصل، سلمت قوات الاحتلال أمين سر حركة فتح في القدس شادي مطور قرارًا إداريًا بنيتها فرض قيود حركة عليه ومنعه من إقامة أنشطة داخل المدينة.

وجاء أمر قيد الحركة على الناشط مطور بعد استدعاءه من قبل مخابرات الاحتلال للتحقيق معه في غرف (4) بمركز "المسكوبية" غرب القدس، وذلك صباح اليوم.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية العيسوية بالقدس المحتلة، وقامت بمخالفة الشبان في حي المدارس، فيما فتشت قوات الاحتلال الأهالي والمارة في شارع الواد بالقدس المحتلة.

واقتحمت بلدية الاحتلال في القدس وبرفقة قوات الاحتلال الشارع الرئيسي في مخيم شعفاط، وفرضوا مخالفات على أصحاب المحال التجارية في المنطقة.

ويستهدف الاحتلال المقدسيين من خلال الاعتقالات والإبعاد والغرامات، بهدف إبعادهم عن المسجد الأقصى، وتركه لقمة سائغة أمام الأطماع الاستيطانية.

ويستهدف الاحتلال موظفي وحراس الأقصى والنشطاء بالاعتقال والإبعاد والتضييق بهدف ثنيهم عن دورهم في حماية المسجد وتأمينه.

 
 

#القدس #اعتقال #الاحتلال #شادي مطور #قيود حركة

اقرأ ايضا من القدس