اتصل بنا أرسل مقال

القدس12°
رام الله11°
الخليل11°
غزة18°
القدس12°
رام الله11°
الخليل11°
غزة18°
4.44جنيه إسترليني
4.61دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.44
دينار أردني4.61
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.27

الاحتفال بتوقيع ديوان شعري للقدس

مؤسسة القدس الدولية ورابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين تحتفلان بطباعة ونشر ديوان "بوابة السماء"

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

نظمت رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين في مدينة غزة حفل توقيع إصدارها الجديد ديوان "بوابة السماء" برعاية  من مؤسسة القدس الدولية في فلسطين وبمشاركة النائب الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس المؤسسة والدكتور عطا الله أبو السبح رئيس قصر الثقافة والدكتور عبد الخالق العف رئيس رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين وبحضور جمع من المثقفين والكتاب والأدباء المفكرين، معظمهم ممن ساهموا في الديوان بقصائد شعرية للقدس.

وتحدث الدكتور أحمد أبو حلبية عن دور الشعراء في نصرة قضية القدس وما للكلمة من دور في نصرة العمل المقاوم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها مدينة القدس والقضية الفلسطينية بشكل عام ومحاولة الاحتلال المستمرة إسكات الصوت الفلسطيني المقاوم بشتى الطرق والأساليب، والتي لن تنجح لصمود الشعب الفلسطيني بكافة شرائحه وفي طليعتهم الشعراء والأدباء.

وقدم الدكتور عبد الخالق العف رئيس الرابطة شكره الجزيل لمؤسسة القدس الدولية في فلسطين لرعايتها طباعة ديوان "بوابة السماء"، والتي ستكون باكورة الأعمال المشتركة مع المؤسسة التي ينوي الطرفين تنفيذها في المستقبل القريب.

وشهد الحفل إلقاء عدد من الشعراء أشعار حماسية للقدس، وتكريم الشعراء المشاركين في ديوان "بوابة القدس" والقائمين على الفعالية، كما تم توزيع كتاب ديوان "بوابة السماء" على الحضور.

DSC_0454.JPG

 

DSC_0436.JPG


 

#القدس الدولية #قدس نت #رابطة الكتاب والأدباء الفلسطينيين #بوابة السماء

اقرأ ايضا من القدس