اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
القدس
رام الله
الخليل
غزة12°
4.6جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.6
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.3

ندوة تناقش الأبعاد العربية والأممية لمؤتمر "المسار البديل" في مدريد 2021

المسار البديل

وكالة قدس نت للأنباء - بيروت

دعت حملة مقاطعة داعمي " إسرائيل" في لبنان ومجلة الآداب وشبكة " صامدون" إلى المشاركة في ندوة حوارية بعنوان: (مؤتمر المسار الفلسطيني البديل (مدريد 2021): الأبعاد الفلسطينية والعربية والأممية، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2020 الساعة 7 مساءً بتوقيت القدس وبيروت.

 المشاركان في الندوة د. سماح إدريس وخالد بركات، وتدير الندوة د. رانية المصري وتبث الندوة على صفحات الجهات الداعية والمنظمات الصديقة المشاركة.

وكانت مجموعة من الشخصيات والفعاليات الشعبية في فلسطين المحتلة والشتات قد أعلنت عن انطلاق التحضيرات والاستعداد إلى عقد "مُؤتمر المَسار الفلسطيني البَديل" في العاصمة الاسبانية مدريد نهاية أكتوبر العام المُقبل2021 والذي سيأتي مُتزامنًا مع مرور 30 عامًا على "مؤتمر مدريد " الذي عقد في نهاية أكتوبر من العام 1991.

وكانت اللجنة التحضيرية للمؤتمر قد أعلنت عن عَزمها تنظيم سلسلة ندوات وحوارات شعبية مفتوحة حول أهداف المؤتمر الذي يجري التحضير له وتنظيم اللقاء الجماهيري والاعلامي الأول حول الأولويات الوطنية الفلسطينية في 29 نوفمبر الجاري حيث يستمر الحوار الشعبي على مدار العام في الوطن والشتات.

 

#إسرائيل #صامدون #المسار البديل #مجلة الآداب

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية