بالصور سيارات الإسعاف تجوب شوارع محافظات قطاع غزة لحث المواطنين على الالتزام باجراءات الوقاية من كورونا

جابت سيارات الاسعاف التابعة لوزارة الصحة ومكونات اللجنة العليا للاسعاف شوارع محافظات قطاع غزة لحث المواطنين على الالتزام باجراءات الوقاية من كورونا ، وتحمل المسئولية في هذه المرحلة والتيي تشهد تزايد كبير في عدد الاصابات بفيروس كورونا داخل المجتمع .

هذا ورافقت الفعالية اطلاق حملة الكترونية للتغريد على وسم حياتك_غالية ، تضمنت العديد من العبارات والتغريدات الارشادية ووصف الحالة الوبائية في قطاع غزة والتحذير من التداعيات  الخطيرة حال لم يكن هناك التزام أكبر من مختلف فئات المجتمع .

الى ذلك اوضح مدير عام الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة د. اياد ابو زاهر ان الرسالة التي أرادت الوزارة ايصالها من خلال حركة سيارات الاسعاف هي التأكيد على أن الاجراء الأمثل والاقل تكلفة هو الالتزام المجتمعي بلبس الكمامات وتجنب الازدحام والتباعد الجسدي للخروج من هذه المرحلة الصعبة .

واضاف أبو زاهر أن أصوات صافرات الانذار التي انطلقت عبر سيارات الاسعاف هي تعبير واضح على مدى خطورة الحالة الوبائية في قطاع غزة ، وأن خطر الفيروس لم  ولن يكن مزحة في أي وقت ، وان كافة الفئات العمرية معرضة لخطر الاصابة بالفيروس مالم نتدارك جميعا الدور المطلوب من كل فرد ومؤسسة . 

اسعاف - كورونا


 

اسعاف - قطاع غزة

اسعاف - غزة

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة