اتصل بنا أرسل مقال

القدس14°
رام الله12°
الخليل13°
غزة18°
القدس14°
رام الله12°
الخليل13°
غزة18°
4.47جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.99يورو
3.28دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.47
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.99
دولار أمريكي3.28

منصور: مجلس الأمن يبحث الثلاثاء مبادرة أبومازن لعقد مؤتمر دولي للسلام

رياض منصور

وكالة قدس نت للأنباء - رام الله

 قال مندوب فلسطين الدائم لدى الامم المتحدة رياض منصور، إن مجلس الامن الدولي سيناقش في جلسته، يوم الثلاثاء المقبل، الحالة في الشرق الاوسط من بينها القضية الفلسطينية.

وأضاف منصور في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، يوم سبت، أن بعثة فلسطين على تواصل دائم مع أعضاء مجلس الامن للتشاور حول الجلسة، التي ستتناول المستجدات العالمية والإقليمية والفلسطينية، وما يتعلق بالإدارة الاميركية الجديدة.

وأكد أنه سيتم طرح مبادرة الرئيس محمود عباس (أبومازن) للعمل الدولي الجماعي وصولا إلى مؤتمر دولي للسلام، كذلك الجهود التي تبذل مع اطراف الرباعية لترميم اللجنة واستعادة دورها. 

 من جانبه، قال عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة فتح عزام الأحمد، إن اعتداءات المستوطنين على مفارق الطرق والشوارع الرابطة بين محافظات الوطن، تتم بغطاء من حكومة بنيامين نتنياهو.

وأضاف الأحمد في حديث للإذاعة، أن "نتنياهو يواجه مأزقا سياسيا ويحاول استخدام الدم الفلسطيني لكسب مزيد من أصوات المتطرفين والمستوطنين لفرض نفسه على القوى اليمينية التي تخلت عنه لإعادتها الى معكسره."

#رياض منصور #محمود عباس #مجلس الأمن #عزام الأحمد #مؤتمر دولي للسلام #قدس نت #الإدارة الاميركية #مبادرة الرئيس محمود عباس

اقرأ ايضا من شؤون فلسطينية