اتصل بنا أرسل مقال

القدس25°
رام الله24°
الخليل24°
غزة25°
القدس25°
رام الله24°
الخليل24°
غزة25°
4.56جنيه إسترليني
4.65دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.91يورو
3.3دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.56
دينار أردني4.65
جنيه مصري0.21
يورو3.91
دولار أمريكي3.3

تنمية نابلس تبحث التعاون مع مدراء مكاتب وكالة الغوث في مخيمات المدينة

وكالة قدس نت للأنباء - محافظات

  • تنمية سلفيت تتسلم احتياجات صحية لكبار السن

 بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس ممثلة بمديرها محمد بشارات مع مدير مكتب وكالة الغوث في مخيم بلاطه عبد الصمد أبو سريس ومدير مكتب وكاله الغوث في مخيم عسكر القديم والجديد أمجد شوبكي ومدير مكتب وكاله الغوث في مخيم العين رانجو خالد سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم الفئات والفقيرة والمهمشة وتوفير الخدمات لهم في مقر المديرية مع وبحضور الباحثتان الاجتماعيتان سمر حمامي وسلام الجابي .

 قال بشارات بأن مديرية التنمية الاجتماعية تعمل بتوجيهات وتعليمات من الوزير الدكتور احمد مجدلاني بتوفير المتطلبات الصحية والغذائية والخدمات الاجتماعية لجميع الفئات وأن الشراكة مع وكالة الغوث تعزز التعاون لصالح الفئات المهمشة وتوفير الاحتياجات الاساسية لهم .

 كما ابدى مدراء مكاتب الوكالة الاستعداد بالانضمام للبوابة الالكترونية الموحدة خاصة وأن كل من المؤسستين يعمل ضمن قاعدة بيانات مختلفة عن الاخرى و للحد من الازدواجية في تقديم الخدمات.

 وفي سلفيت تسلمت مديرية التنمية الاجتماعية وبتبرع  من شركة بالكو للاستيراد والتصدير بعض الاحتياجات الصحية لصالح  كبار السن من مستفيدي مديرية التنمية الاجتماعية .

وقال مدير المديرية اياد الديك أن هذا التبرع يأتي في إطار تعزيز الشراكات الحقيقية بين مديرية التنمية الاجتماعية والمؤسسات الشريكة والجمعيات الخيرية ، حيث زودت مديرية التنمية باحتياجات خاصة بكبار السن  كبار السن كتبرع شهري مستمر وذلك لتخفيف العبء عن هذه الفئة ودعما للعمل الاجتماعي وتعزيزا لمبدأ الشراكة الحقيقية في العمل الاجتماعي.

شكر الديك شركة بالكو ممثلة بمديرها العام محمد محاميد وأثنى على الجهود التي تقوم بها الشركة عامة واتجاه فئة كبار السن والمهمشين خاصة.

 

#التنمية الاجتماعية #تنمية نابلس #تنمية سلفيت #قدس نت

اقرأ ايضا من محليات