اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

اللواء تامير هايمان: "كل من يهاجم إسرائيل يجب أن يفهم حجم المخاطر التي يضع نفسه بها"

اللواء تامير هايمان

وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة

 قال رئيس هيئة الاستخبارات في الجيش الإسرائيلي اللواء تامير هايمان، يوم الثلاثاء، إن "كل هجوم في مجال السايبر سيواجه بالرد الملائم".

واضاف هايمان في مؤتمر "السايبر الوطني" في جامعة تل أبيب حيث استلم باسم الجيش الإسرائيلي جائزة "حصان طروادة" أنه "في إطار العملية العسكرية الأخيرة في غزة، تم جمع المعلومات من مصادر مختلفة - بما فيها السايبر الذي اندمج مع قدرات متقدمة، ومجموعة من القواعد الالكترونية والتعلم الآلي، كل هذا ساهم في تعزيز الفعالية العسكرية للجيش ، جاعلًا من نشاطاته أكثر دقة وسرعة، وقلل من الخسائر البشرية ".حسب قوله

وتابع قائلاً :"أريد أن أتطرق للتحدي الذي تواجهه إسرائيل في مجال السايبر. تتعرض إسرائيل لتهديد إلكتروني مستمر، وكثيرًا ما يتم شن هجمات ضدها. بفضل القدرات الدفاعية المتقدمة التي نملكها ، تمكنا من إحباط معظم التهديدات".

وقال هايمان "كما في كافة المجالات القتالية، الدفاع وحده غير كاف، ما يتطلب خطوات اضافية من اجل تأمين تفوق إسرائيل على اعدائنا


كل من يهاجم إسرائيل، سواء من الجو، البحر أو اليابسة أو حتى عبر السايبر يجب أن يفهم حجم المخاطر التي يضع نفسه بها. فكما باتوا يفهمون مرة تلو الأخرى كل هجوم سيواجه بالرد الملائم".

 

#السايبر #قدس نت #الإسرائيلي #اللواء تامير هايمان #تامير هايمان #الاستخبارات الإسرائيلية