"كان" : الجيش الاسرائيلي وزع منشورات تحذيرية بمنطقة القنيطرة

افادت شخصيات في المعارضة السورية جنوب البلاد يوم الأربعاء، ان الجيش الاسرائيلي وزع الليلة الماضية منشورات تحذيرية في منطقة القنيطرة، وذلك بعد الهجوم المنسوب الى اسرائيل ليلة امس في المنطقة .

 وقالوا بحسب ما نقلته هيئة البث العبرية الرسمية "كان" ان الجيش الاسرائيلي حذر عناصر الجيش السوري من التعاون مع حزب الله اللبناني، وبشكل صريح مع أحد كبار أعضاء التنظيم وهو الحاج جواد هاشم، والذي ينشط في منطقة سوريا وورد اسمه في منشورات سابقة.

وبحسب التقارير، قال منشور الجيش الاسرائيلي ان "أفعالكم القذره لصالح حزب الله اصبحت من اولويات الجيش السوري" وذكر ان "الحاج هاشم ورجاله يتجولون في مواقع جنوب سوريا، بينهم موقع قرص النقل والكتيبة 90 الذي تم استهدافهم امس، بهدف رفع مستوى قدرات المراقبة وتنفيذ نشاطات اضافية". حسب ما ذكرت التقارير

واضاف المنشور، انه بحسب التقارير، "قام حزب الله بتحوبل عناصر الجيش السوري الى دمى بدون ان ينتبهوا لذلك"،حسب وصفه.

 وختم المنشور محذرا بان رجال الجيش السوري موجودين تحت عدسة مكبرة وعليهم توخي الحذر حيال أفعالهم وقال :"مساعدة الحاج هاشم ستلحق الدمار بكم" وارفق المنشور مع صورة لمركبة تابعة لحزب الله في الموقع العسكري الذي تمت مهاجمته أمس.

وأفاد التلفزيون السوري ليلة امس عن هجوم منسوب الى اسرائيل في منطقة القنيطرة الحدودية في هضبة الجولان، وافادت مصادر في المعارضة السورية انه تم مهاجمة موقعين عسكريين احدهما تابع لحزب الله والثاني تابع للكتيبة 90 للجيش السوري، في موقع الكتيبة 90 يوجد مكتب قائد الكتيبة حسين حموش، وافيد ان سيارات اسعاف وصلت الى المكان. حسب التقارير

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات