قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور الرفاق في الجبهة الديمقراطية للتهنئة في ذكرى انطلاقتهم الـ 53

قيادة حركة المقاومة الشعبية تزور الرفاق في الجبهة الديمقراطية

زار وفد قيادي من حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر صلاح الدين برئاسة الاستاذ رزق عروق نائب الأمين العام يوم الأحد 06-03-2022م المقر الرئيسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين للتهنئة بذكري انطلاقتهم الـ 53 ،وكان في استقبال الوفد قيادة الجبهة الديمقراطية وكتائب المقاومة الوطنية برئاسة  ناصر أبو ناصر .

 

وتقدم الاستاذ رزق عروق للرفاق في الجبهة الديمقراطية بالتهنئة بذكري انطلاقتهم باسم الحركة وكتائبها وأمينها العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش وأكد الاستاذ رزق عروق خلال الزيارة على عمق العلاقات الوطنية والتي سطرت بالدم عبر الشهداء والعمل العسكري المشترك بين الأجنحة العسكرية وخاصة الإخوة في كتائب الناصر وكتائب المقاومة الوطنية .

 

كما شدد عروق بأن العمل الجاد لإنهاء الانقسام الفلسطيني وإشراك كل القوى السياسية على الساحة ضمن إطار منظمة التحرير الفلسطينية وترتيب البرنامج السياسي والمقاوم هو السبيل الوحيد لمواجهة التحديات المفروضة وهزيمة الاحتلال الصهيوني وكافة مشاريعه التهويدية والعدوانية على أرض فلسطين.

 

وثمن الدور البارز للجبهة الديمقراطية ومبادرتها التي تسعى من خلالها لاختراق حالة الجمود وانهاء الانقسام على قاعدة الشراكة الوطنية .

 

بدوره رحب ناصر أبو ناصر بالوفد الزائر وأكد على أن هذه الزيارة هي ترسيخ للعلاقات الهامة التي تجمع الكل الفلسطيني ، وأن الواجب اليوم هو أن نبحث سوياً عن كل طريق ينهي الحالة الواقعية الصعبة لشعبنا عبر الوصول للجمع بين برنامج المقاومة وبرنامج سياسي يخدم المشروع الوطني ويكون كل دور له أهميته في معركتنا ضد الاحتلال الصهيوني.

 

وأكد أن مبادرة الجبهة الديمقراطية جاءت في وقت صعب يحتاج لعدم تضييع الوقت لأن القادم صعب في ظل ما يحياه شعبنا من حصار وتهويد واقتحامات .

 

وفي ختام اللقاء تم تقديم درع المقاومة للرفاق في ذكرى انطلاقتهم الـ 53.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة