محدث استشهاد الشاب عبد الله قلالوة قرب حوارة جنوب نابلس

الشهيد عبد الله سميح أحمد قلالوة.jpg

 استشهد شاب فلسطيني، مساء الجمعة، عقب إطلاق جيش الاحتلال الإسرائيلي النار عليه، قرب حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة، إنها أبلغت من الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية باستشهاد الشاب عبدالله سميح أحمد قلالوة ( 26 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب بلدة حوارة .

وأعلن مدير مركز الاسعاف والطوارئ بالهلال الأحمر في نابلس أحمد جبريل، أن الشاب عبد الله سميح أحمد قلالوة  من قرية الجديدة جنوب جنين، استشهد متأثرا بجروحه الحرجة برصاص الاحتلال، مضيفا أن طواقمه تسلمت جثمان الشهيد وجرى نقله إلى مستشفى رفيديا الحكومي في مدينة نابلس.

وأفادت القناة 13 العبرية، مساء الجمعة، بان قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي قامت بـ" تحييد "شاب فلسطيني حاول الاستيلاء على سلاح جندي إسرائيلي قرب حاجز حوارة.حسب زعمها

وذكرت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن الشاب الفلسطيني الذي حاول الاستيلاء على سلاح جندي إسرائيلي قرب حاجز حوارة جنوب نابلس، استشهد متأثرا بجراحه.

 إلى ذلك ذكرت القناة 14  العبرية بأن مستوطن أفاد عن تعرضه مركبته لعملية إطلاق نار في منطقة بنيامين غرب مدينة رام الله، وأصُيبت المركبة بعدة رصاصات، وبأعجوبة لم تقع إصابات.

وبارتقاء الشاب قلالوة، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه منذ بداية العام الجاري، إلى 36 شهيدا، بينهم 8 أطفال، وسيدة مسنة.

photo_٢٠٢٣-٠٢-٠٣_١٧-٤٧-٥٣.jpg


 

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - نابلس