الأولمبية و" الملاكمة" يحتفلان بتوزيع شهادات الترقي الدولية"STAR 1" على منتسبي الدورة الأولى

 احتفلت اللجنة الأولمبية الفلسطينية والاتحاد الفلسطيني للملاكمة بالمحافظات الجنوبية بتوزيع شهادات تدريب المستوى الأول الدولية"STAR 1 " في رياضة الملاكمة على منتسبي الدورة الأولى في تدريب اللعبة، والتي اختتمت مؤخراً، وجرت على مدار شهرين من خلال تقنية الاتصال المرئي المباشر" "ON LINE، وشارك فيها 13 مدرباً، موزعين على محافظات الوطن الشمالية والجنوبية، والشتات.

وجرى الاحتفال بحضور د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وعضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني، وفادي الزقزوق نائب رئيس اتحاد الملاكمة، وأعضاء الاتحاد اسعد عزيز، وإبراهيم جابر وفوزية القيشاوي، ومسئولي اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد، والمدربين المحتفى بهم.

واستهل د. أسعد المجدلاوي حديثه مرحباً بالحاضرين، وأعرب عن فخره وأسرة المكتب التنفيذي بحصول هؤلاء المدربين على رخصة التدريب الأولى في لعبة الملاكمة على المستوى الدولي، والتي تعد أول دورة تقام للمدربين في مجال تأهيلهم في محافظات الوطن، وبمشاركة هذا العدد فيها.

 وهنا د المجدلاوي منتسبي الدورة؛ مؤكدا على ضرورة المواظبة والاستمرار لإحراز التقدم المرجو والإعداد للمستوى الثاني؛  من اجل اعادة وضع اللعبة على الطريق الصحيح، وفقا للأسس المهنية المعمول بها في دول العالم، مشيراً إلى أن الاتحاد استطاع ان يسير بخطوات حثيثة في ترسيخ العمل المؤسساتي، واحتضان الكادر التدريبي والاهتمام به.

وتابع د. المجدلاوي قائلا : إن هذه الخطوة تعد الأولى في مجال البناء الصحيح، ويجب أن يتبعها خطوات أخرى في سبيل مأسسة عمل الاتحاد، ونرجو ان تستمر حالة الجاهزية لديكم للرقي ، خاصة أنكم تملكون الامل والطموح؛ مشيراً إلى أن عملية صناعة البطل هي عملية تراكمية تحتاج إلى المواظبة، والاستمرار الدائم.

1.jpg
4.jpg
الاولمبية والملاكمة تكريم ستار 1 _(30322579)_ __.jpg
الاولمبية والملاكمة تكريم ستار 1 _(30322583)_ __.jpg
352459473_2361274450712853_3375903420733721951_n.jpg
 

من جانبه حيا عضو المكتب التنفيذي جميل السعدوني المدربين الحاصلين على الرخصة التدريبية ، والعمل بروح الجماعة، وتفانيهم في الحضور والمواظبة؛ حاثا الاتحاد في الوقت نفسه بالاهتمام بكافة مكونات اللعبة من أجل ازدهارها وتقدمها.

بدوره وجه الزقزوق الشكر والتقدير للجنة الأولمبية، ورئيسها الفريق جبريل الرجوب، ونائبه د.أسعد المجدلاوي، ولرئيس الاتحاد محمد السلوت على رعايتهم واهتمامهم بتوفير مقومات إقامة الدورة التدريبية الأولى وانجازها في موعدها ؛ مشيراً إلى أن الاتحاد بات بعمل وفق أجندة محددة ومدروسة، وتشمل البطولات والدورات التدريبية والتحكيمية. واعتبر أن حصول هؤلاء المدربين على شهادة الدورة يشكل حدثا استثنائيا، ويمكن البناء عليه، ويبشر بالحصول على المزيد من الإنجازات، والعمل على رفع مستوى الجهاز الفني في الاتحاد.

كما وجه الشكر والتقدير للدكتورة نادية عبد الحميد نائب رئيس لجنة المدربين الدوليين في الملاكمة، ورئيسة ملتقى مدربي افريقيا على جهودها الكبيرة في تنظيم الدورة والمحاضرة فيها ، كما وجه الشكر لمسئولي اللجان في الاتحاد "محمود سرور وماهر الحسني" على بذلهما الجهد خلال تنفيذ فعاليات الدورة.

وفي ختام اللقاء قدم د. المجدلاوي درع اللجنة الأولمبية الفلسطينية لاتحاد الملاكمة؛ تقديراً لجهوده في الارتقاء باللعبة، كما تم توزيع شهادات الحصول على المستوى الأول""STAR 1 على المدربين المشاركين.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - غزة