برعاية جمعية زهرة المدائن

فريق فلسطين المشارك في بطولة البحر المتوسط للووشو كونغ فو للشباب في لبنان يحصد مدالية ذهبية ٢ فضية

 ثمنت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع حصول الوفد الرياضي الذي ترعاه والمشارك في بطولة البحر المتوسط للووشو كونغ فو، المقامة في لبنان والتي ينظمها الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو على ميدالية ذهبية و٢ فضية.

وقال رئيس الجمعية أشرف الرجبي ان الجمعية والمستشار القانوني لها الأستاذ غاندي الربعي قدمت رعاية لأربعة لاعبين، حيث حصل اللاعب يونس مصطفى الحلبي على الميدالية الذهبية لوزن ٥٦ ناشئين، وحصل اللاعب قسام الحنش المنافس لوزن ٥٥ شباب على الميدالية الفضية،بينما حقق اللاعب نبيل مصطفى الحلبي الميدالية الفضية اسلوب الساندا لوزن ٨٦.

وأشار الرجبي أن هذا النجاح للرياضة الفلسطينية الذي يؤكد على قدرتها وتطورها رغم كافة الظروف أن تحقق النتائج في المحافل الرياضية الدولية .
ومن جانبه اشاد الأستاذ غاندي الربعي بهذا الانجاز في بطولة عربية شهدت منافسة قوية استطاع خلالها الوفد المشارك الذي ترعاه زهرة المدائن من تحقيق الميداليات الذهبية والفضية.

وتقدم بالتهنئة للاعبين على هذا الانجاز الرياضي الفلسطيني الهام.

ومن جهته اشاد المدرب مصطفى الحلبي بأداء اللاعبين والمنافسة القوية التي اوقعتهم مع لاعبين اقوياء لكنهم تمكنوا من المنافسة بقوة وقدموا اداء رائع في تلك البطولة التي تميزت بالقوة والندية.

وتابع الحلبي نهدي هذا الفوز لدولة فلسطين وللقدس عاصمتنا، كما قدم الشكر لجمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع على الرعاية ممثلة برئيسها أشرف الرجبي والمستشار القانوني لها الأستاذ غاندي الربعي.

FB_IMG_1690020186746.jpg
FB_IMG_1690020184194.jpg
 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة