الجبهة العربية الفلسطينية : تصاعد الاعتداءات على حرائر فلسطين سيشعل الأرض تحت اقدام الاحتلال

دانت الجبهة العربية الفلسطينية ما تم الكشف عنه من قيام مجندتين ملثمتين من قوات الاحتلال، وتحت تهديد السلاح والترويع بالكلاب المدربة على الهجوم، بإجبار خمس نساء فلسطينيات في مدينة الخليل، على خلع ملابسهن بالكامل، كل واحدة على حدة، والتجول أمامهما عاريات، في أعقاب اقتحام قوات كبيرة من الاحتلال لمنزل عائلة فلسطينية، مؤكدة ان هذا العمل الهمجي والذي تم تنفيذه بوحشية يمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والكرامة الإنسانية، ويكشف عن الوجه القذر واللاأخلاقي لقوات الاحتلال.

 وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها ، ان تصاعد اعتداءات قوات الاحتلال على حرائر فلسطيني كما جرى امام باب حطة بالمسجد الأقصى ويجري يوميا خلال عدوان الاحتلال المتواصل سيشعل الأرض ثورة وغضبا تحت اقدام الاحتلال، فحرائر فلسطين خط احمر على الاحتلال ان يدرك ان تجاوز هذا الخط سيواجه بكل الغضب الفلسطيني.

 وأضافت الجبهة، ان هذه الاعتداءات تؤكد اننا امام عدو عديم الاخلاق والإنسانية ولا يحترم أي قيم إنسانية ولا أخلاقية ولا قانونية، ويعكس مدى الكراهية والعنصرية تجاه شعبنا الفلسطيني، وإصرار الاحتلال على مواصلة عدوانه بشتى السبل لكسر إرادة الشعب الفلسطيني، وهو بذلك يثبت انه عدو جاهل لا يعي الدروس ولا يقرأ التاريخ فهذا الشعب عصي على الانكسار، وسيواجه بكل قوة اعتداءات الاحتلال وسيذهل العالم بقدرته الفريدة على الصمود والثبات الملحمي على ارضه وسيبتكر في كل يوم وسيلة نضالية جديدة تقهر الغاصب وتدفعه الى الادراك ان لا امن ولا استقرار لاحد ما لم ينعم بهما شعبنا أولا.

وتابعت الجبهة، اننا ونحن ندعو المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية إلى التدخل الفوري للحد من هذه الأعمال العدوانية ولضمان حماية الحرائر الفلسطينيات من الاعتداءات المستمرة. فإننا نجدد التأكيد على وحدة شعبنا وعزمه في مواجهة الاحتلال حتى انتزاع كامل حقوقه الإنسانية والوطنية.

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - رام الله