الدوري الإنجليزي:

سقوط أول للسيتي البطل وارسنال يواصل صحوته

 تعرض بطل الدوري نادي مانشستر سيتي مساء السبت، لأولى هزائمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بهزيمته أمام مستضيفة نادي وولفرهامبتون بهدفين لهدف ضمن مباريات الأسبوع السابع.

وواصل ارسنال الوصيف صحوته، وحقق انتصارا كاسحا على مستضيفه نادي بورنموث برباعية نظيفة، محققا فوزه الخامس في لقاء شهد حصول نادي ارسنال "الغانرز" على ركلتي جزاء.

ورغم هذه الهزيمة المفاجئة، بقي السيتي في الصدارة ولو مؤقتا برصيد 17 نقطة بانتظار لقاء نادي ليفربول الصعب الليلة أمام ضيفه توتنهام، أما وولفر هامبتون فحقق انتصاره الثاني بالدوري مقابل 4 هزائم ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث عشر.

ونجح لاعبو وولفر بانهاء الشوط الأول لصالحهم بهدف نظيف جاء في الدقيقة الـ13 عبر مدافع السيتي روبن دياز الذي سجل بالخطأ في مرماه.

وفي الشوط الثاني، تمكن جوليان الفاريز من تعديل النتيحة لمصلحة السيتي في الدقيقة الـ58، ولم يتأخر وولفر كثيرا وسجل له لاعبه الكوري الجنوبي هوانغ هي تشان من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ66.

وفي اللقاء الثاني، لقن ارسنال مستضيفه بورنموث درسا قاسيا واكتسحه برباعية، سجلها بوكايو ساكو، والنرويجي مارتن اوديجارد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل الألماني كاي هافيرتز هدفه الأول مع ارسنال والثالث لفريقه، واختتم بنجامين وايت الرباعية، ليرفع ارسنال رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني.

وواصل مانشستر يونايتد نتائجه الباهتة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب أولد ترافورد ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جل هدف كريستال بالاس الوحيد يواكيم أندرسن في الدقيقة الـ25 من زمن الشووط الأول.

وبتلك النتيجة رفع كريستال بالاس رصيده إلى 11 نقطة ليرتقي إلى المركز التاسع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 9 نقاط في المركز العاشر ليتلقى هزيمته الرابعة.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - وكالات