العالول: موقف القيادة بشأن المفاوضات لن يتغير

 


جددت اللجنة المركزية لحركة فتح خلال اجتماعها برئاسة الرئيس محمود عباس, اليوم الأحد، التأكيد على موقف القيادة الفلسطينية بشأن استئناف مفاوضات السلام مع إسرائيل .


 


وقال محمود العالول عضو اللجنة المركزية فتح إن "موقف القيادة الفلسطينية وحركة فتح ثابت في ملف المفاوضات مع إسرائيل ولن يتغير".


 


وأوضح العالول في تصريح لمراسل وكالة قدس نت للأنباء, بأن اللجنة المركزية جددت تأكيدها على موقفها السابق, بأنه لا مفاوضات مع إسرائيل بدون وقف تام للاستيطان, وتحديد مرجعية واضحة وسقف زمني لعملية السلام.


 


ويأتي ذلك في ظل مساعي تبذلها اللجنة الرباعية الدولية  والعاهل  لأردني من أجل ملء الفراغ والعمل على تحريك الأمور السياسية بعملية السلام.


 


وبحث أعضاء اللجنة المركزية ما جري بالتفصيل في لقاءات المصالحة الفلسطينية في القاهرة واللجان التي شكلت للتدليل على جدية السير في هذه العملية.


 


وفي هذا السياق أشار العالول إلى أن الرئيس عباس وضع أعضاء اللجنة المركزية في صورة ما تم التوصل إليه في لقاءات القاهرة سواء كانت مع حركة حماس أو إجتماع الفصائل الفلسطينية.


 


ولفت العالول إلى أن ملف سير المصالحة, تم التعاطي معه بتفاؤل كبير بالمضي قدما حتى تحقيق المصالحة وإنهاء الإنقسام الفلسطيني.