الاحتلال يهدد الأسير خضر عدنان قبل الافراج عنه

رام الله – وكالة قدس نت للأنباء
هدد ت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الأسير الفلسطيني خضر عدنان القابع في مستشفى سجن الرملة المتوقع الإفراج عنه يوم غداً الثلاثاء بتضيق الخناق عليه واعتقال بعض أصدقائه وأقاربه.

وقال الأسير عدنان لمحامي نادي الأسير جواد بولس الذي زاره في سجن الرملة " تم استدعائي اليوم من قبل الضابط المسؤول عن منطقته والذي قال لي لا تفرح كثيرا فإن عائلتك وبيتك مراقبون."

وأضاف "ابلغوني أنهم سيقومون بتضيق الخناق علي، واعتقال بعض أصدقائي وأقاربي، ومن لم يعتقل منهم فهو في طريقه للاعتقال وعلي أن اعرف أني وعائلتي تحت المراقبة طيلة أيام الأسبوع" .

واعتبر الأسير عدنان حديث ضابط الاحتلال خطير جداً في ظل ما تقوم به إسرائيل من تهديد الأسرى المحررين في صفقة شاليط، بأن يتم اعتقالهم واغتيالهم، وأن هذا بمثابة اعتداء صارخ عليه قبيل الإفراج عنه وقد تكرر مع جميع الأسرى، مشيرا إلى خطورة الاقتحامات التي تجري في سجن مستشفى الرملة.

وينتظر الأسير عدنان الإفراج عنه والعودة إلى بيته مثمناً في الوقت ذاته كل من وقف بجانبه وجميع القوى والمؤسسات في فلسطين والعالم وجميع المسؤولين.

هذا ومن المعروف أن الأسير خضر عدنان، اعتقلته إسرائيل يوم 17 ديسمبر 2012 وسجن بمركز تحقيق سجن الجلمة وحالياً يتواجد بمستشفى سجن الرملة.

وقررت المحكمة العليا الإسرائيلية 21 فبراير إطلاق سراحه في أبريل 2012 بعد تدهور حالة الأسير الصحية جراء إضرابه عن الطعام والذي استمر أكثر من شهرين،وأنهى عدنان على إثر ذلك إضرابه عن الطعام.