اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

بطولة كروية للمحترفين في شهر رمضان

بيت لحم – وكالة قدس نت للأنباء
قال رئيس نادي شباب الخليل "العميد" معاوية القواسمة، إن بطولة كروية تنشيطية ستنظم في شهر رمضان المقبل بمشاركة فرق المحترفين.

وأشار معاوية إلى أن البطولة ستنطلق في الخامس من رمضان على أن تختتم في العشرين من ذات الشهر، لافتا إلى أن ثمانية فرق من المحترفين سيشاركون فيها.

وقال إن الفريق سيخوض بدءا من الأسبوع القادم وتحت قيادة المدير الفني الجديد وليد فطاطفة، تدريبات استعدادا للموسم الكروي القادم، مشيرا إلى أن معسكرا خارجيا سيكون للفريق في نهاية شهر حزيران القادم ولمدة تتراوح ما بين أسبوعين أو ثلاثة، محبذا عدم الإفصاح عن المكان.

وبالنسبة لتعزيز الفريق، قال إنه تم التجديد مع غالبية لاعبي التعزيز في الموسم الماضي، إضافة إلى إحضار اللاعب المميز عبد الحميد أبو حبيب الذي يعتبر ورقة رابحة وإضافة نوعية في الموسم القادم، مؤكدا أن الجهود تبذل الآن لإحضار لاعبين آخرين للفريق كظهير أيسر وارتكاز، كانا يلعبان في دوري المحترفين.

وأكد القواسمة أن الفريق سيكون في الموسم القادم منافسا على اللعب دون محال، وما التعزيزات إلا دليل واضح، لكن ناشد أبناء النادي والمناصرين الوقوف خلف الفريق وتقديم كل أشكال العون والمساعدة.

ووجه التحية والتهاني لفريق الشباب الذي قطع نصف الطريق للتأهل للنهائي، مؤكدا أن هذا يبشر بمستقبل واعد للاعبين وفرصة لهم، لأن يكونوا عناصر في الفريق الأول الذي يحتوي الآن على عشرة لاعبي تعزيز.

اقرأ ايضا من رياضة