اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة
القدس
رام الله
الخليل
غزة
4.45جنيه إسترليني
4.59دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.95يورو
3.26دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.45
دينار أردني4.59
جنيه مصري0.21
يورو3.95
دولار أمريكي3.26

عدسة "قدس نت" ترصد أول محطة سيزورها أمير قطر

خانيونس – وكالة قدس نت للأنباء
في إطار التحضيرات التي تجري في قطاع غزة على قدم وساق لاستقبال أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، يوم الثلاثاء، في أول زيارة يقوم بها زعيم عربي بهذا المستوى منذ عام 1967 تتزين شوارع محافظات القطاع بالأعلام الفلسطينية والقطرية وصور تجمع رئيس وزراء حكومة غزة اسماعيل هنية مع الشيخ حمد.

واعلنت وزارة الداخلية بغزة انتهاء كافة الاستعدادات والترتيبات الأمنية والميدانية لتأمين وتسهيل مهمة الوفد القطري، مناشدة في بيان نشرته على موقعها المواطنين بضرورة التعاون الكامل مع طواقم الأجهزة الأمنية في المحافظة على النظام العام وإظهار الصورة الحضارية للشعب الفلسطيني وإبراز كرم الضيافة.

وحسب المكتب الاعلامي الحكومي في غزة ستشمل الزيارة بعد انطلاق الوفد القطري من معبر رفح افتتاح مدينة الشيخ حمد السكنية في خانيونس جنوب قطاع غزة، ثم وضع حجر الاساس لتعبيد شارع صلاح الدين، وبعدها تدشين مستشفى الاطراف الاصطناعية بشمال غزة، وزيارة مجلس الوزراء، ثم لقاء الجماهير بملعب فلسطين، يليه لقاء نخب بالجامعة الاسلامية.

وكالة قدس نت للأنباء في إطار متابعتها ملف زيارة أمير قطر، توجهت إلى مدينة الشيخ حمد السكنية في خانيونس كأول محطة سيزورها الأمير حمد والوفد المرافق له ، ورصدت بالصورة أجواء هذه الاستعدادات.

وتظهر الصور الانتشار الأمني المكثف في محيط المدينة وداخلها لتأمين الزيارة، اضافة الى قيام عمال فلسطينيين بتزيين المكان بالاعلام والصور.

عدسة : عبد الرحيم الخطيب

اقرأ ايضا من قضايا وتقارير