اتصل بنا أرسل مقال

القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
القدس15°
رام الله15°
الخليل15°
غزة16°
4.62جنيه إسترليني
4.62دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.98يورو
3.27دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.62
دينار أردني4.62
جنيه مصري0.21
يورو3.98
دولار أمريكي3.27

الفدائي يواصل تدريباته بالدوحة استعدادا لنهائيات بطولة غرب آسيا

الدوحة – وكالة قدس نت للأنباء
واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تمريناته المكثفة ضمن معسكره الإعدادي المقام في العاصمة القطرية الدوحة، من أجل الجاهزية الكاملة لخوض نهائيات بطولة غرب آسيا في الكويت في الفترة بين 8 إلى 20 من الشهر المقبل، حيث يلاقي فيها كلا من الكويت وعمان ولبنان.

وكان الجهاز الفني للفريق قد كثف التمرينات اليومية للاعبين من اجل الوصول إلى المطلوب من المعسكر الذي يستمر حتى الخامس من الشهر القادم.

والتحق لاعب المنتخب الوطني حسام وادي مساء أمس بالبعثة بعد رحلة متعبة من قطاع غزة عبر الأراضي المصرية وصولا الى مطار الدوحة.

وقال المدير الفني للمنتخب الكابتن جمال محمود، أن اندفاعا والتزاما عاليين ظهرا خلال معسكر الأردن وقطر، مع الإشارة الى أن الجهاز الفني يواجه تحديا كبيرا يتعلق برفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين بسبب ضعف التجهيزات البدنية في أنديتهم.

وأعرب محمود عن أمله في أن تشكل الفترة الحالية فرصة للجهاز الفني للعمل على تجهيز كل اللاعبين قبل السفر إلى الكويت، مؤكدا أن مهمة غرب آسيا ليست سهلة وتتطلب جدية كبيرة والتزاما مضاعفا من الجميع.

وأضاف أن المباراتين أمام سوريا خلال معسكر الأردن التدريبي شكلتا فرصة للوقوف على أخطاء اللاعبين ومواطن ضعفهم، إلا أن مباراة البحرين القادمة سوف تشكل امتحانا أهم للاعبين، مع احتمال تنظيم لقاء ودي آخر لمنح اللاعبين ثقة أكبر خلال التدريبات.

وأعرب المدير الفني عن أمله في أن يتمكن المهاجم أشرف نعمان من الالتحاق ببعثة الفدائي لحاجة الفريق لمهاراته، بالإضافة الى باقي المحترفين المنتظر وصولهم الى الدوحة والكويت.

من جهته، اعتبر مدافع الفريق رائد فارس أن التمرينات خلال المعسكر تظهر جدية عالية لدى اللاعبين من اجل التواجد في التشكيلة النهائية للبطولة، مؤكدا التزامه الشخصي ببذل قصارى جهوده لتحقيق الأفضل للرياضة الفلسطينية.

وقال المدافع نديم البرغوثي إن التمرينات التي يخوضها الفريق حاليا تشكل فرصة قوية لتطوير مستوى لياقة اللاعبين، معتبرا أن الضغط في التمرينات سيكون لمصلحة الفريق أملا في الوصول الى قمة النشاط والجاهزية قبل البطولة.