ليبرمان يدعو لقتل عناصر الشرطة الفلسطينية بالضفة ويهدد بعدم تحويل"أجورة" للسلطة

القدس المحتلة- ترجمة وكالة قدس نت للأنباء
قال وزير الخارجية الإسرائيلي المتطرف افيغدور ليبرمان للإذاعة العبرية العامة" ريشت بيت" اليوم الأربعاء تعقيبا على ما تزعم إسرائيل انه اعتداء فلسطيني على جيش الاحتلال عندما تعرض جنود إسرائيليين للضرب على أيدي رجال شرطة فلسطينيين بالقول:" ليس معقولا ان يوجه رجال شرطة فلسطينيين لكمات وصفعات للجنود إسرائيليين ويظلوا بعد ذلك على قيد الحياة".

وحذر ليبرمان من"هشاشة رد فعل القوة العسكرية التي تعرضت لاعتداءات رجال أمن فلسطينيين قبل عدة أيام، مؤكدا أن أي سلوك تصالحي لن يؤدي سوى إلى تأجيج الخواطر وتكثيف الاستفزازات".

وانتقد ليبرمان تجاهل الاتحاد الأوروبي ما وصفه بدعوات القضاء على إسرائيل الصادرة جهارةً عن قيادات "حماس" بدعم من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ووسط صمت أوروبي على حد زعمه.

وقال ليبرمان، في تصريح أخر له أمس أن السلطة الفلسطينية لن ترى خلال الاربعة أشهر القادمة ولا أغورة واحدة من عائداتها الجمركية التي نجبيها لها.

وأكد، ان أموال السلطة الفلسطينية سندفعها كديون مستحقة لجهات اسرائيلية وأضاف :"نحن نريد من السلطة الفلسطينية مليار و600 مليون شيكل ونحن سنحول تلك الاموال من اموال عائدات الجمارك الفلسطينية ونعطيها للجهات الاسرائيلية .