اللواء علاء مقلد يقدم اعتذاره لجماهير الزمالك بفلسطين

غزة – وكالة قدس نت للأنباء
أعرب اللواء علاء مقلد مدير عام نادي الزمالك المصري عن أسفه الشديد لعدم تمكن فريق الزمالك من زيارة غزة في الوقت الحالي بسبب قرار الجهات المصرية الأمنية بتأجيل الزيارة.

وقال مقلد إن نادي الزمالك كان يستعد لتلك الزيارة بجدية تامة وفق قرار مجلس إدارة النادي بالتأكيد على تلك الزيارة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، مشيراً إلى أن قرار الجهات الأمنية المصري بالتأجيل لا يمنع بالمطلق أن نحاول مجدداً للتنسيق لزيارة الزمالك إلى غزة.

وتمنى مقلد أن ينجح الزمالك في زيارة غزة في أقرب وقت، مقدماً اعتذاره للجماهير الرياضية الفلسطينية لتأجيل الزيارة.

ويعتزم نادي الزمالك المصري توجيه اعتذار لرابطة مشجعي النادي في فلسطين بعد الإعلان عن تأجيل زيارة الفريق الأول لكرة القدم إلى قطاع غزة لإقامة مباراة مع المنتخب الوطني الفلسطيني مرفق بالكتاب الموجة من الخارجية المصرية بإرجاء السفر.

وقال ماهر حميد رئيس الرابطة إن زيارة الزمالك إلى غزة كانت قريبة جداً لولا قرار الجهات الأمنية المصرية التي طالبت بتأجيل الزيارة نظراً للأوضاع غير المستقرة في المنطقة.

وأضاف حميد إن مجلس إدارة نادي الزمالك قرر توجيه خطاب اعتذار لرابطة الزمالك في فلسطين، يرفق بالاعتذار الخطاب المرسل من وزارة الخارجية بإرجاء السفر، للتأكيد على

جدية الزمالك في مشاركة الشعب الفلسطيني الظروف التي يتعرض لها جراء القصف الإسرائيلي مع توضيح أن التراجع عن السفر جاء بأوامر من القيادات السياسية المصرية.

وأوضح حميد أن اتصالات كانت تجرى على أعلى المستويات مع وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم من أجل إنجاح زيارة الزمالك إلى غزة، لافتاً إلى الزمالك اصطدم بقرار الجهات الأمنية بتأجيل الزيارة.

وأكد حميد أن الرابطة ستواصل اتصالاتها مع إدارة نادي الزمالك من أجل زيارة الفريق إلى غزة مجدداً والعمل مع مختلف الجهات الرسمية من أجل إنجاح الزيارة.

وناشد حميد الجهات المصرية الأمنية بالموافقة للسماح لنادي الزمالك لزيارة غزة تلبية لتطلعات الجماهير الرياضية الفلسطينية التي تنتظر لتلك الزيارة بفارغ الصبر.

وكان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك قد أكد خلال اتصال أجراه مع حميد بأن الزمالك سيبذل قصارى جهده من أجل زيارة الفريق إلى غزة للتضامن مع الشعب الفلسطيني وكسر الحصار الرياضي عنه.