اوتوري يحصل على مساندة رسمية قبل مواجهة حاسمة لقطر

المنامة – وكالة قدس نت للأنباء
تلقى باولو اوتوري مدرب قطر مساندة رسمية من رئيس اتحاد كرة القدم قبل ان يخوض فريقه مواجهة حاسمة ضد عمان بالمجموعة الاولى في كأس الخليج (خليجي 21) في البحرين يوم الثلاثاء.

وحسب رويترز فقد شنت وسائل اعلام محلية هجوما عنيفا على المدرب البرازيلي بعد ان قدمت قطر عرضا متواضعا لتخسر 3-1 أمام الامارات في مباراتها الافتتاحية في البطولة الاقليمية التي تقام كل عامين يوم السبت الماضي.

وستحصل قطر على فرصة التعويض ضد عمان وهي مثلها لا تزال تنافس في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 وتعادلت بدون أهداف مع البحرين صاحبة الضيافة في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني للصحفيين "الان لدينا مباراة مهمة جدا ولا نتحدث عن المدرب كأنه هو المشكلة فقط واللاعبون أيضا لم يظهروا بمستواهم ولا يجب أن نتحدث وكأنه سبب هبوط المستوى. نتمنى أن يواصل لآخر البطولة ونستمر ونفوز بالبطولة ونعود لقطر سعداء."

واضاف "أي مدرب من أول مباراة يكون في مهب الريح.. بحكم كل التفاصيل والأمور الفنية والضغوطات على اللاعبين وغيره."

واحبطت البحرين مشجعيها بعرض مخيب أمام عمان في المباراة الافتتاحية في حضور الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة وستواجه اختبارا أكثر صعوبة هذه المرة ضد الامارات التي قدمت اداء رائعا في فوزها 3-1 على قطر.

وقال الارجنتيني جابرييل كالديرون مدرب البحرين "سنلعب أمام فريق قوي وسيكون خصما عنيدا.. أعتقد ان المباراة ستكون قوية للفريقين واداء الامارات (أمام قطر) أظهر للجميع أنهم فريق جيد.