اتصل بنا أرسل مقال

القدس12°
رام الله11°
الخليل10°
غزة16°
القدس12°
رام الله11°
الخليل10°
غزة16°
4.63جنيه إسترليني
4.69دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.96يورو
3.32دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.63
دينار أردني4.69
جنيه مصري0.21
يورو3.96
دولار أمريكي3.32

الزهار: الاحتلال سيدفع ثمنا باهظا لنقضانه العهد بصفقة تبادل الاسرى

غزة - وكالة قدس نت للأنباء
قال محمود الزهار القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن الاحتلال الاسرائيلي سيدفع ثمناً باهظاً لنقضانه العهد في صفقة تبادل الاسرى "وفاء الأحرار" من خلال إعادة اعتقال الأسرى المحررين وإبعادهم.

وقال الزهار خلال زيارته للأسير المحرر أيمن الشراونة بمستشفى الشفاء بمدينة غزة مساء الثلاثاء:"الاحتلال سيدفع الثمن الكبير جراء نقضه للعهد الذي أبرمه مع المقاومة في صفقة وفاء الأحرار"، محذراً الاحتلال من التمادي في هذه السياسة التي ستقابل "برد قوي وأليم".

وأوضح الزهار أن الأسرى المضربين عن الطعام سيخرجون من السجن منتصرين على السجان الاسرائيلي، والمبعدين سيعودون إلى مدنهم وقراهم عاجلاً أم آجلاً.

وحذر عضو المكتب السياسي لحماس الأجهزة الأمنية الفلسطيينة بالضفة الغربية من المساس بأي أسير محرر عقب خروجه من سجون الاحتلال، مطالبهم بالكف عن هذه السياسة التي لا تخدم سوى الاحتلال ، حسب قوله

وكان أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة بغزة، قد أكد أن الوضع الصحي للأسير المحرر الشراونة الذي ابعدته اسرائيل من الخليل الى غزة مستقر، والشراونة أمضى قرابة 7 شهور من الاضراب عن الطعام بعد أن أعادت سلطات الاحتلال اعتقاله بعد الافراج عنه ضمن صفقة تبادل الأسرى التي رعتها مصر بين حماس واسرائيل في أكتوبر 2011.


اقرأ ايضا من الأسرى