اتصل بنا أرسل مقال

القدس23°
رام الله22°
الخليل23°
غزة24°
القدس23°
رام الله22°
الخليل23°
غزة24°
4.43جنيه إسترليني
4.82دينار أردني
0.22جنيه مصري
4.05يورو
3.42دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.43
دينار أردني4.82
جنيه مصري0.22
يورو4.05
دولار أمريكي3.42

نتنياهو بحفل تخريج طيارين: مستقبل اليهود منوط بدولة اليهود

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو:"ان مستقبل اليهود منوط بدولة اليهود ومستقبل دولة اليهود يعتمد قبل كل شيء آخر على جيش اسرائيل وأجهزة الأمن - وسلاح الجو يعتبر ركنا أساسيا في اطار الدفاع عن دولة اسرائيل وضمان مستقبلها وأمنها خلال الأجيال المقبلة".

واضاف نتنياهو في كلمة له، في حفل تخريج فوج جديد من الطيارين الاسرائيليين في أكاديمية سلاح الجو، مساء الخميس، :"أود أن أقول لكم اننا نريد السلام ونمد يدنا للسلام ولكن لن نغمض عيوننا ولا نؤمن في أوهام ولن نساوم على أمننا مهما كانت الأحوال."

وقال :" نتابع عن كثب ما يجري على حدودنا وما بعدها. لنا قدرات دفاعية وهجومية ونعلم كيف نشبك بين بعضها البعض في وقت الاختبار". مشددا بالقول :" ان سلاحنا الجوي مستعد للقيام بأي مهمة تلقى على عاتقه، كانت قريبة أو بعيدة، ومن يجب أن يعلم أننا لا نطلق تصريحات فحسب بل ننفّذ أيضا - يعلم ذلك."

وكشف نتنياهو عن عمليات نفذها الجيش الاسرائيلي قائلا :"وفي العام المنصرم عملنا في أماكن كثيرة، البعض منها كان جليا والبعض كان خفيا، وفي جميع هذه الأماكن حقق الطيارون المهمة التي كلف بها سلاح الجو." وقال :" أنتم، أيها الطيارون والملاحون، رأس الحربة المشحوذ لجيش اسرائيل. وجميعنا نعلم أن بدونكم وبدون زملائكم الذين سقطوا وليسوا معنا اليوم، لا يكون لنا حاضرا ولن يكون لنا مستقبلا".

اقرأ ايضا من شؤون اسرائيلية