أبو راس: القدس قضية مركزية والمقاومة هي الرد الأبلغ على اعتداءات الاحتلال

أكد مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، أن "القدس هي قضية مركزية لدى المسلمين، وأدان اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى ودعوات جماعات الهيكل  لاقتحام المسجد الاقصى المبارك"، مؤكداً أن "المقاومة هي الرد الأبلغ والأقوى ضد اعتداءات الصهاينة على المسجد الأقصى المبارك".

وقال النائب أبو راس في تصريح خاص بالدائرة الإعلامية بالكتلة(29-9):" هذه الدعوات الصهيونية لاقتحام المسجد الأقصى تدل على جراءة غير مسبوقة بالتعدي على المسجد الأقصى وتصاعد وتيرة الاقتحامات من قبل العدو الصهيوني".

وأضاف:" الدرس الذي يجب أن يتعلمه العدو الصهيوني أن المرحلة القادمة لن تكون لصالحه والمطلوب  أن تتحرك المقاومة بالضفة والقدس لا مجال أمامنا إلا المقاومة الشعبية والمسلحة وكل أشكال المقاومة لمواجهة الاحتلال وعدوانه على المسجد الأقصى ".

وثمن أبو راس صمود أبناء شعبنا في مدينة القدس و دفاعهم عن المسجد الأقصى في وجه مخططات اقتحامه التي دعت إليها جماعات التطرف والإرهاب الإسرائيلية.

وحذر أبو راس من خطورة استمرار هذه الاعتداءات الصهيونية والممارسات الحاقدة والهمجية بحق المسجد الأقصى،

وطالب بتحرك عربي إسلامي ودولي رادع لتغول الاحتلال ومستوطنيه، داعياً البرلمانات العربية والإسلامية التي تمثل الشعوب العربية للتحرك لنصرة المسجد الأقصى.

المصدر: غزة - وكالة قدس نت للأنباء -