إصابة شاب.. جيش الاحتلال يستهدف خلية قنص شرق خان يونس

قال ناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، إن قواته "استهدفت خلية قنص فلسطينية تابعة لحركة الجهاد الإسلامي شرق منطقة خان يونس جنوب قطاع غزة"، بزعم أن الخلية أطلقت النار باتجاه جنوب البلاد.

وأضاف الناطق باسم جيش الاحتلال "لم تقع إصابات نتيجة عملية القنص،  وردا على ذلك أغارت قوات الجيش على خلية القنص لإزالة التهديد".

وذكرت القناة 13 العبرية، بأن جيش الاحتلال أصاب القناص من حركة الجهاد الإسلامي الذي أطلق النار على الجنود عند حدود جنوب قطاع غزة، دون التعرف على حالة إصابته..

 ونقلت قناة "كان" العبرية عن تقارير فلسطينية أن قناصة المقاومة أصابت برصاصها كاميرات مراقبة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق خان يونس .

وقالت مصادر في القطاع، إن شاب أصيب بجروح متوسطة بعد استهداف جيش الاحتلال عددا من المواطنين شرق بلدة خزاعة شرق مدينة خان يونس.

وأفادت المصادر نقلا عن المستشفى الأوروبي بإصابة شاب بجراح عقب استهداف قوات الاحتلال مجموعة من المواطنين قرب السياج الحدودي شرق خزاعة، وحالته وصفت بالمتوسطة.

هذا وعلق المراسل العسكري  لصحيفة "يديعوت أحرنوت " يوسي يهوشع على حادثة إطلاق النار بالقول "سرعة الرد من الجيش الإسرائيلي على قناصة الجهاد الإسلامي الذين أطلقوا النار صوب القوات شرق خان يونس، يشير إلى أن الجيش كان في حالة تأهب منذ فترة طويلة"..يتبع..

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة