طلال ناجي: هناك من يعمل عبر ضعاف النفوس للتشكيك في التمثيل الفلسطيني

 قال نائب الأمين العام للجبهة الشعبية - القيادة العامة طلال ناجي، إنّ "هناك إجماع على رفض صفقة القرن الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية ورفض المخطط الإسرائيلي الأميركي للضم لأن الإدارة الأميركية هي العراب لمخطط الضم، ونجمع على رفض التطبيع الأميركي  الإسرائيلي  العربي لأنه تم من قبل إدارة ترامب، ويجب إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة وإعادة بناء البيت الفلسطيني ومنظمة التحرير حتى نقول للعالم أجمع أن الشعب الفلسطيني موحد خلف قيادته ولا يمكن أن نقبل التشكيك بشرعيته تمثيله ولا يمكن أن نقبل ببدائل لمن يمثله".

جاء ذلك في كلمته خلال اجتماع الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، مساء االخميس، والذي عقد في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، وفي العاصمة اللبنانية بيروت عبر "الفيديو كونفرنس"، برئاسة الرئيس محمود عباس (أبومازن) .

وقال ناجي : "نحن كفصائل مستعدون لنكون مساعدون لفتح وحماس حتى تتحقق الوحدة وإنهاء الانقسام، ويجب أن نوحد الشعب في طرفي الوطن بغزة والضفة، من غير المقبول أن يستمر الانقسام، ويجب إعادة بناء مؤسسات منظمة التحرير لتضم كل الفصائل والشخصيات الوطنية والمجتمع المدني".

وشدّد ناجي أنّ "هناك من يعمل عبر ضعاف النفوس للضغط على قسم من أهلنا وابتزازهم للتشكيك في التمثيل الفلسطيني ، لذلك لا بد من توحيد البيت الفلسطيني. سيدي الرئيس أبومازن.. الموقف الصلب سيجعل الشعب الفلسطيني يقف إلى جانبك والعالم أيضًا سيقف إلى جانبك".

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - بيروت