"سانا": استشهاد 4 عسكريين وإصابة آخر بهجوم إسرائيلي

أفادت وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، يوم السبت، عن استشهاد أربعة عسكريين وإصابة آخر جراء هجوم إسرائيلي جوي على بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية.

ونقلت الوكالة عن مصدر عسكري قوله إنه “حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من فوق البحر المتوسط من اتجاه بانياس مستهدفاً بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية وتصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان”.

وأضاف المصدر أن العدوان أدى إلى “استشهاد أربعة عسكريين وإصابة آخر بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية”

وذكر موقع صحيفة " يديعوت أحرونوت" العبرية نقلا عن تقارير سورية لم تحددها: "أن الغارات على بناياس صباحًا استهدفت مواقع إيرانية وتم تدمير أسلحة كبيرة .. تم قصف بطارية صواريخ مضادة للطائرات أطلقت صواريخها وقتل العديد من الجنود السوريين وهناك قتلى من القوات الإيرانية".

مواضيع قد تهمك

وحسب قناة "الأخبارية" السورية، تسبب العدوان الإسرائيلي الجوي الواقع صباح اليوم على بعض النقاط في المنطقة الوسطى والساحلية بأضرار على الشبكة الكهربائية في ريف اللاذقية.
 
وذكرت وزارة الكهرباء في منشور لها على صفحتها الرسمية في الفيسبوك أن "خط التوتر المتوسط الزهراء في ريف جبلة بمحافظة اللاذقية خرج عن الخدمة، نتيجة العدوان الإسرائيلي صباح اليوم."
 
وأشارت الوزارة إلى أن الخط يغذي مناطق (الزوبة سربيون بيت العلوني برقا وقسماً من دوير بعبدة)، مبينة أن ورشات الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية تقوم بإصلاح الخط لإعادته إلى الخدمة.

يذكر أنه استشهد عسكريان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في الـ13 من الشهر الجاري جراء هجوم إسرائيلي جوي من اتجاه  طرابلس الهرمل شمال لبنان على مطار الشعيرات بريف حمص الشرقي.

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - سانا