اعتقال 15 جنديا إسرائيليا بتهمة تعاطي المخدرات

القدس المحتلة - وكالة قدس نت للأنباء
ذكرت القناة الثانية في التلفزيون الاسرائيلي على موقعها الالكتروني بأن الشرطة العسكرية قد اعتقلت ما يقارب من خمسة عشر جندياً إسرائيلياً الأسبوع الحالي وذلك بتهمة استعمال وحيازة مواد مخدرة.

وأشارت القناة إلى أن جزءاً من الجنود الذي تم اعتقالهم كانوا أعضاء في مجموعات أرسلت بياناتهم أثارت اشتباه عدد من المحققين، لافتة إلى أن هناك مزيداً من الاعتقالات في صفوف الجنود الإسرائيليين حول تلك القضية.

وفي تفاصيل عمليات الاعتقال التي تمت خلال الأسبوع الحالي فإنه تم اعتقال 10 جنود يوم الأحد الماضي، في حين اعتقل عدد آخر ليس بكثير في اليوم التالي، ووفقاً لما جاء على موقع القناة فإن عمليات الاعتقال تمت من منازل الجنود وليس من مكان خدمتهم.

وكانت المحكمة العسكرية قد مددت يوم الثلاثاء الماضي اعتقال عدد من الجنود، في حين تم إطلاق سراح أحدهم صباح اليوم، كما تم الافراج عن بعض الجنود بعدما لم يثبت تورطهم في تعاطي المخدرات بحسب الفحص الطبي.

الجدير بالذكر أن الشرطة العسكرية قد وضعت في وقت سابق خطة من أجل القضاء على المخدرات في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي، وهذه ليست الطريقة الأولى والتي تستعمل الشرطة العسكرية من خلالها برمجة الرسائل من أجل مواكبة الجنود المشتبه بهم بمخالفات مختلفة.