اتصل بنا أرسل مقال

القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
القدس
رام الله
الخليل
غزة14°
4.59جنيه إسترليني
4.67دينار أردني
0.21جنيه مصري
3.96يورو
3.31دولار أمريكي
جنيه إسترليني4.59
دينار أردني4.67
جنيه مصري0.21
يورو3.96
دولار أمريكي3.31

مالية غزة تعلن صرف رواتب الموظفين الخميس بنفس النسبة السابقة -النقابة تطالب البنوك بوقف الخصومات

وكالة قدس نت للأنباء - غزة

 أعلنت وزارة المالية بقطاع غزة عن صرف رواتب الموظفين عن شهر 3/2020 يوم الخميس الموافق 2/4/2020 بنفس النسبة السابقة عبر آلية جديدة خاصة بمواجهة انتشار فايروس كورونا.

وأوضحت المالية في بيان لها بأنه سيتم صرف رواتب الموظفين كلٌ في وزارته ومقر عمله، حيث سيقوم مفوض عن كل وزارة ومؤسسة حكومية باستلام رواتب جميع موظفي وزارته حسب البنوك التي يتقاضون رواتبهم منها.

وأشارت المالية إلى أن المفوض سيقوم بتوزيع الرواتب على مقرات وفروع ومراكز ومديريات وزارته، وسيقوم الموظف بالتوقيع على فيشة استلام الراتب وتقوم الوزارة بإعادتها للبنك.

من جانبها، عبرت نقابة الموظفين في قطاع غزة عن أسفها واستنكارها لموقف إدارات البنوك في القطاع القاضي بإستمرار الخصومات من رواتب الموظفين في هذه الظروف العصيبة.

واعتبرت النقابة في بيان صدر عنها بأن هذا الموقف يعبر عن "استخفاف بمعاناة الموظفين ويمثل صدمة وإحباط لجموع الموظفين ويفت من عزائمهم. "

وشددت النقابة على أنه "لا زال هناك فرصة لتراجع البنوك عن هذا الموقف ووقف الخصومات البنكية كافة، وأن يتم إرسال الدفعات المالية عبر الوزارات بدون خصومات تعزيزا لصمودهم وتخفيفا من معاناتهم ومساهمة من البنوك للوقوف بجانب الموظفين."

#قطاع غزة #مالية غزة #رواتب الموظفين #خصومات #بنوك

اقرأ ايضا من اقتصاد