جيش الاحتلال: إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة

صواريخ المقاومة

 أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه مستوطنات "غلاف غزة"، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال ناطق باسم جيش الاحتلال في بيان: "متابعة لتفعيل الإنذار في غلاف غزة فالحديث عن إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من قطاع غزة نحو إسرائيل".

وكانت قد دوت صافرات الإنذار في المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، وذكر موقع "حدشوت بتاخون سدي"العبري بأنه تم رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة سقطا في مناطق مفتوحة في "أشكول".

 

وأفادت تقارير فلسطينية بأنه قبل اطلاق القذيفتين أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي قنابل إنارة في أجواء السياج الفاصل شرقي بلدتي القرارة وخزاعة في القطاع.

ويأتي إطلاق القذيفتين بعد وقت قصير من مقابلة وزير جيش االحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت مع القناة 12 العبرية الذي قال من خلالها أنه منذ توليه منصبه في وزارة الجيش تم اغتيال 30 فلسطينيًا، مضيفًا أنه خلال ولايته في الوزارة تراجع إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات الحارقة من قطاع غزة.
وأشار بينيت إلى أن إسرائيل "تحتجز أشخاص من حماس كورقة مساومة، فكل فلسطيني يتجاوز السياج الأمني يتم احتجازه، علما أنه في السابق كان يتم إعادتهم إلى القطاع".

 

 

 

المصدر: وكالة قدس نت للأنباء - القدس المحتلة